الاتجاه التاسع | ninthcompass
الرئيسية من نحن خدماتنا تواصل معنا
برنامج أثاث المنزل

برنامج أثاث المنزل


برنامج أثاث المنزل

 

أصبح الآن برنامج أثاث المنزل متاحًا للجميع على الأندرويد والأيفون، وهو برنامج تقوم فكرته على عرض بعض الصور للأثاث المنزلي لبيان طريقة تصميم المساحات المختلفة، وكذلك يمكنها أن تكون دليلاً لك في تصليح قطع الأثاث، ومنها ما هو مدفوع ومجاني، لهذا سنتعرف على قائمة بأفضل البرامج، وكذلك اختصاص كل واحد منهم على حدة.

برنامج أثاث المنزل

سنعرض لك بعض التطبيقات التي تتميز بسهولة استخدامها حتى لا تكون عبئًا عليك أثناء رحلة تصميمك المنزل، ونبدأ بأولى برامج القائمة معنا اليوم:

1.     تطبيق (Houzz)  

مهمة هذا التطبيق هو عرض مجموعة كبيرة من صور تصميمات المنازل الملهمة التي قد تصل إلى 4 مليون صورة مختلفة لأنواع الأثاث وتصاميم الغرف، وكلها مجانية بشكل تام، كما أن هذا التطبيق متاح لمختلف الأجهزة كالأندرويد والأيفون والأيباد، ولا تقتصر مهمته على عرض الصور فقط، بل يتيح لك حفظ الصور التي نالت إعجابك في سجل القصاصات الخاص بك حتى تعود إليها في حال رغبتك في تطبيق تصميم ما.

2.     تطبيق روم هينتس (RoomHints)

يعتبر أفضل برنامج أثاث المنزل يمكن استغلاله في الحصول على التوصيات المختلفة بشأن الديكور المنزل؛ إذ يمكنك البحث عن أي شيء تريده في مربع البحث (نصائح عامة، أفكار لألوان الطلاء، سرير جديد) أو أي شيء تريده، وستحصل عليه في الحال لتبدأ في تطبيق التصميم الجديد طبقًا للتوصيات التي حصلت عليها.

3.     تطبيق رومسكان (RoomScan)

هل رأيت يومًا برنامج أثاث المنزل به خاصية قياس المساحة؟ لا عليك هذا التطبيق هو من التطبيقات الفريدة من نوعها، والذي يمكنّك من وضع مخطط أفقي لأي مكان في المنزل كالغرفة مثلاً، ولن تحتاج إلى أداة لقياس المسافات على الإطلاق، ويتميز بسهولة استخدامه أيضا، فكل ما عليك هو تمرير الهاتف الخاص بك أمام جدار وسحبه إلى الآخر حتى ترى إنشاء المخطط الذي تود معرفة مساحته عبر الشاشة، وسيكون لديك بعد قليل أبعاد المساحة للأرض، وأطوال الجدران التقريبية.

4.     تطبيق سناب شوب (SnapShop)

إذا كنت متحيرًا بشأن شراء أثاث جديد للغرفة أو المنزل، وتود تجربته قبل شرائه فها أنت ذا قد حصلت على مرادك! فهذا التطبيق يمكنك من خلق جوًا افتراضيًّا للغرفة مع قطع الأثاث التي تود شراءها، وبمعنى أوضح أنه يمكنك تصوير المكان المراد تركيب صور قطع الأثاث عليه، ثم البحث عن قطع الأثاث، واختبار مدى ملائمتها لمساحة الغرفة وشكلها.

5.     تطبيق نوس ديكور (nousDECOR)

ماذا لو أعجبتك قطعة الأثاث التي جربتها افتراضيًّا باستخدام التطبيق السابق، ولم تجد متجرًا يتوفر به تلك القطعة، أو وجدتها ولم يكن سعرها مناسبًا لك؟ لا تقلق فتلك هي مهمة برنامج أثاث المنزل الذي نتكلم عنه الآن، حيث يمكنك البحث عن قطعة أثاث بعينها، ومعرفة فيما تُستخدم، وتتعرف على أماكن بيعها وأسعارها في أكثر من مائة مركز تجاري ومتجر، وبيان المتاجر التي تبيعها بأسعار زهيدة، كما يمكنك البحث عن قطعة بديلة لها بأسعار أفضل منها.

6.      تطبيق آيسكيب (iScape)

هذا التطبيق مخصص للأماكن الخارجية للمنزل، حيث يتيح لك تحميل صورة أي مساحة في الخارج كالحديقة مثلاً، وإضافة الأسوار والأشجار وقطع الأثاث إليها افتراضيًّا.

7.     تطبيق بينت ماي بليس (Paint My Place )

من البديهي أن هذا التطبيق خاص باختيار وتنسيق ألوان الطلاء المناسبة، والتي تأخذ وقتًا كبيرًا لتنظيم تلك العملية الشاقة، لكن هذا التطبيق قد حل تلك المشكلة؛ إذ يوفر لك فرصة تمكنك من تخيل الألوان التي تريدها على جدران المنزل أو على الأثاث والخزائن، وأيضًا استخدامه سهل للغاية، فقط قم بتمرير إصبعك على صورة المساحة المراد دهنها لتحصل على الصورة بعد التطبيق.

 

تواصل معنا